اغلاق

السفير الأردني بالجزائر في ذمة الله


جراسا -

انتقل الى رحمته تعالى ، السفير الأردني في الجزائر "احمد جرادات" مساء الثلاثاء اثر ذبحه صدرية المت به في العاصمة الجزائر.

وسيشيع جثمان الفقيد بعد اعادة جثمانه الى ارض الوطن.

من جهته نعى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وأمين عام الوزارة السفيرة سجا المجالي وموظفو الوزارة زميلهم المغفور له بإذن الله السفير الأردني في الجزائر السيد أحمد جرادات والذي وافته المنية في الجزائر اثر عارض صحي طارىء .

وأعربت  وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن خالص وصادق تعازيها لأهله وذويه وزملائه جراء هذا المصاب الجلل واستذكرت مناقبه الكريمة وصفاته النبيلة وما تميز به من خلق رفيع وتفان واخلاص في عمله لخدمة وطنه ومليكه،داعية المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا وذويه جميل الصبر والسلوان إنه نعم المولى ونعم النصير .

هذا ويذكر بأن للمرحوم سجل حافل بالعطاء اثناء مسيرة عمله في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين حيث إلتحق بالعمل في الوزارة كملحق دبلوماسي في عام 1982 ومن ثم عمل دبلوماسياً في العديد من البعثات الاردنية في الخارج وهي بكين، مسقط، طرابلس، صنعاء، القاهرة كما عمل سفيراً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى كل من اليمن والجزائر .



تعليقات القراء

رحمة الله عليه
رحمة الله عليه
13-11-2019 10:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات