الإحتلال يؤجل محاكمة الأسير الأردني مصلح ومطالبات للخارجية للتدخل


جراسا -

قررت محكمة سالم العسكرية تأجيل محاكمة الأسير الأردني  محمد عبد الفتاح مصلح (21عاماً) الى 17-11-2019 متذرعة بالأوضاع الأمنية.

وكان جنود الاحتلال أطلقوا النار بتاريخ 22/7/2019 اتجاه الشاب مصلح وأصابوه بالرصاص في قدمه وقاموا باعتقاله ونقله إلى مستشفى(هلل يافة) بالخضيرة في الداخل المحتل، ووجهت له النيابة العسكرية تهمة محاولة تنفيذ عملية طعن قرب مدينة الخضيرة في الداخل المحتل.

والأسير مصلح يحمل الجنسية الأردنية وهو من سكان محافظة الزرقاء ، وقد خضع لعملية جراحية في ساقه اليسرى بعد اعتقاله، حيث كان أصيب برصاصتين في أعلى الفخد بقدمه اليسرى، ومدد الاحتلال اعتقاله عدة مرات.

والد الأسير صرح لإذاعة حياة أف أم الأردنية أن نجله كان في زيارة الى الضفة الغربية للعمل وزيارة شقيقته ، وفي يوم 22-7-2019 كان بالانتظار في محطة الباصات بالخضيرة ، وقامت شرطة الإحتلال بالتهجم عليه وإطلاق النار ، والإدعاء أنه حاول تنفيذ عملية طعن ، رغم أنه لم يكن يحمل سلاحا.

وأضاف والد الأسير أن محامي نجله أبلغ أن ملف القضية لم يفتح الى الآن ، كما أن المحاكم الصهيونية ترفض تسليم ملف القضية له ، وأن سلطات الاحتلال ترفض ابراز ما التقطته الكاميرات ساعة الحادثة .

مسخدمو مواقع التواصل الإجتماعي طالبوا وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بمتابعة قضية الأسير محمد وجميع الأسرى الأردنيين ، منوهين الى ضرورة الضغط على الكيان الصهيوني في سبيل الإفراج عنهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات