#غزه_تحت_القصف يتصدر "تويتر الأردن"


جراسا -

رصد - تفاعل الشارع الأردني مع تطورات الأحداث في قطاع غزة التي شهدت منذ الأمس عدوانا صهيونيا غاشما بدأ باغتيال عدد من قادة حركة الجهاد الإسلامي ، واستهداف عددا من المنازل ، وأسفر حتى ساعة إعداد التقرير عن استشهاد 13 فلسطينيا.

مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أطلقوا وسما تحت اسم "#غزة_تحت_القصف" عبروا خلاله عن تضامنهم مع غزة الصامدة ، والمقاومة الفلسطينية .

سميه وائل علقت بتغريدة بالقول :" من مفارقات هذا العصر ان الكرة الأرضية جميعها محتلة إلا غزّة.... و المفارقة الأكبر ان هؤلاء المحاصرون في بضعة كيلومترات هم فقط من يجرؤ على مواجهة الصهاينة .. الله معهم و كفاهم".

أما محمد مقدادي فكتب تساؤلا :" ماذا سنقول لله عنكم ؟" 

إسراء محمد نقلت تصريحا عن زوجة الشهيد أبو العطا قائلة :" وحينَ كانت تسألُ زوجة الشهيد بهاء أبو العطا: ما الذي ستفعلينهُ لو استشهد زوجك؟ كانت تبتسم وتقول: لن أحزن لأنني سأكونُ معه.حدثوني عن غزة، أحدثكم عن قصص الحب التي تعيش وتموت وتدفن وتخلد في غزة، أقوى الحب ذلك الذي نربيهِ تحت الحصار".

فيما عبر معتز أبو ريده عن صمود أهل غزة فقال :"  صحيح احنا مُتعبين ومحاصرين ومخذولين لكن مش مهزومين وبعون المولى منتصرين".

محمود أبو شمالة توجه بالدعاء لأهل غزة قائلا :" اللهم يا من لا تضيع ودائعه انا نستودعك أنفسنا وأولادنا وأهلنا وأحبابنا ، اللهم إنا نستودعك غزه برها وبحرها وجوها ورجالها ونساءها وشيوخها وأطفالها نستودعك مقاومتها ونسألك أن تسدد ضرباتها وتشتت رمي عدوها وتطفيء نار حربهم يا ذا القوة المتين".

أحمد البهبهاني كتب قائلا :" نحن قومٌ لا نحبُ الحرب؛ ولكن إذا خيُّرنا بينها وبين كرامتنا فنحن لها رجال... إن فكَّر الأعداءُ أن يستأسدوا... فلقد جعلنا كلَّ شبرٍ مقبرة ... هذا كتابُ الله صِدْقٌ قولُهُ... إن عدتمُ فالوعدُ #وعدُ_الآخرة ... رحم الله من مضى، وحفظ الله من بقي".

لانا نقلت تغريدة عن إحدى سكان القطاع قالت فيها :" كالعادة في ليالي القصف المعتادة أبوي لامم كل العيلة بالصالون عشان لو انقصفنا نموت سوا.." فعلقت عليها بالقول :" أوجعتني هالتغريدةفلسطين ياجرحنا النازف..غزة العزة يامصنع الأبطال آه من قلة الحيلة.اللهم سلّم غزة واهلها يارب من كل سوء ورد كيد العدو إلى نحره".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات