اغلاق

المؤتمر التاسع للبحث العلمي في الاردن يكرّم "عمان الاهلية"


جراسا -

شاركت جامعة عمان الاهلية في المؤتمر التاسع للبحث العلمي في الأردن الذي قامت بتنظيمه الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع والجامعة الأردنية  والذي عقد يوم 9-11-2019 في الجامعة الأردنية برعاية دولة الأستاذ الدكتور عدنان بدران رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية ورئيس الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع وبحضور الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية والاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية وبمشاركة نخبة من العلماء والباحثين والأكاديميين من الجامعات الأردنية والعربية والعالمية ومتخصصين في البحث العلمي من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وبين الدكتور حمدان - رئيس جامعة عمان الاهلية  ان المشاركة في هذا المؤتمر تأتي تعزيزاً لدور الجامعة في دعم البحث العلمي مشيداً بمحاور المؤتمر واهدافه والتي منها آليات الإفادة من البحوث العلمية وتطبيقاتها في القطاعات المختلفة.

و عبر الأستاذ الدكتور رضا شبلي الخوالدة رئيس الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع عن شكره وتقديره لجامعة عمان الاهلية لدعمها المؤتمر.

وسلم دولة الأستاذ الدكتور عدنان بدران درعاً تكريمياً  لجامعة عمان الاهلية تقديراً لدعمها للمؤتمر ، تسلمه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورساري حمدان.

وتناول المؤتمر الذي استمر لمدة يوم واحد عدة محاور منها البحث العلمي في الأردن ترف او صناعة وريادة، والمدرسون في مؤسسات التعليم العام، والترابط الهندسي بين الطاقة والبيئة والاقتصاد،والزراعة المستدامة والامن الغذائي في الأردن،والاقتصاد الوطني في ظل التغيرات المعاصرة،والابداعات البحثية العلمية الأردنية،وسوء التغذية المشاكل والحلول وإدارة الازمات والطوارئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات