اغلاق

غزة .. استمرار القصف المتبادل بين الاحتلال والمقاومة


جراسا -

رصد - يواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على عدة مواقع في قطاع غزة ، وذلك منذ فجر اليوم الثلاثاء، الامر الذي اسفر عن استشهاد 5 اشخاص واصابة العشرات، كحصيلة اولية.

وحسب وسائل اعلام فلسطينية، فان المقاومة ردت على ذلك العدوان، بعشرات الصواريخ حتى الان، واستهدفت جميع المستوطنات القريبة من غلاف غزة.

فيما دوت صافرات الانذار بمستوطنات ناحل عوز ونتيف هعسراه ونيريم، وذلك بالوقت الذي اطلقت فيه فصائل المقاومة رشقة صواريخ.

ونقلت وسائل اعلام فلسطينية عن مصادر محلية مساء اليوم، بان اليات الاحتلال تواصل اطلاق نيرانها تجاه بلدة خزاعة شرق خانيونس في غزة.

وفي وقت لاحق اعلنت سرايا القدس بانها استهدفت موقعا عسكريا في شرق رفح بعدد من قذائف الهاون ووقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال، فيما قصفت فصائل المقاومة ايضا احد المنازل بصاروخ في مستوطنة اشكول.

واعلنت وزارة التربية والتعليم في غزة عن تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء للمدارس في قطاع غزة بسبب عدوان الاحتلال.

وقالت كتائب المجاهدين بانه تم "استهداف دبابة "ميركافاة" لجيش الاحتلال شرق خانيونس بقذيفة "RPG" وإصابتها بشكل مباشر".

وفي وقت لاحق زعم جيش الاحتلال الصهيوني، بانه رصد 190 قذيفة صاروخية اطلقتها فصائل القاومة من غزة منذ صباح اليوم تجاه عدد من المستوطنات القريبة من غزة.

وعقب تصعيد فصائل المقاومة في غزة، قام جيش الاحتلال الصهيوني بارسال تعزيزات من دبابات الميركافا الى حدود غزة.

واضاف جيش الاحتلال، بان صافرات الانذار دوت نحو 450 مرة في عدة مستوطنات من ضباح اليوم، فيما تواصل صافرات الانذار بالدوي حتى الان.

وتسببت غارات طائرات الاحتلال بهدم عدد من المنازل، وكان اخرها استهداف منزلا لأحد قادة المقاومة غرب خانيونس جنوب قطاع غزة ما ادى لتدميره بالكامل دون وقوع يوجد إصابات .

فيما قامت مدفعية الاحتلال في وقت متاخر من ليل الثلاثاء الاربعاء باستهداف مجددًا أرضًا زراعية شرق حيْ الشجاعية شرق مدينة غزة.

وفي تماما الساعة 11:30 اعلنت وسائل اعلام عبرية بان الاحتلال يتراجع عن تعطيل الدراسة في المستوطنات والمدن المحتلة التي تبعد عن غزة مسافة 80 كم، ويحصر إلغاء التعليم غدًا فقط في المناطق حتى 40 كم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات