اغلاق

ضبط مخدرات داخل القهوة (صور)


جراسا -

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب 5 آلاف حبة مخدرة كانت مخبأة داخل قهوة ، ومعدة للتهريب لإحدى دول الجوار ، وفق مصدر أمني لـ"جراسا".

وقال المصدر، أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول محاولة احد الأشخاص تهريب كمية من الحبوب المخدرة إلى إحدى دول الجوار عبر إخفائها داخل احد الطرود البريدية حيث باشر فريق تحقيقي من الإدارة متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد مكان الطرد وضبطه.

وأضاف  ان المحققين ومن خلال متابعة تلك المعلومات تمكنوا من تحديد الشخص المشتبه به وهو من جنسية عربية وتحديد مكان الطرد في محافظة الزرقاء، حيث تم التحرك للمكان وضبطه ووبتفتشيه عثر داخله على خمس الاف حبة مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة ، والقي القبض بعد ذلك على الشخص المتورط في القضية وجرى تحويل القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات