اغلاق

"الغذاء والدواء": قائمة غشاشي الزيت المتداولة قديمة


جراسا -

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أن قائمة الغشاشين بزيت الزيتون والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي و"الواتس أب" غير صحيحة.

وقالت المؤسسة في بيان وصل "جراسا" أنها رصدت  قائمة قديمة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للمؤسسة يشار اليها ب (غشاشين زيت الزيتون) تتضمن أسماء يشار اليها بانها لتجار زيت زيتون و كميات مضبوطة و الاجراء القانوني المتخذ بحق التاجر, دون الرجوع الى المؤسسة كجهة مسؤولة عن اصدار هذة المعلومة.

وأوضحت  المؤسسة ان هذة القائمة قديمة و تعود لعام 2017 , داعية  الى تحري الدقة في نقل الخبر و الرجوع الى مصادره الموثوقة لرفع الحرج عن المواطنين و عدم الاساءة للمنتج الوطني ، حيث قامت المؤسسة وبتاريخ 8/11/2019 بنشر قائمة جديدة تحتوي على 26 اسماً فقط لغشاشي زيت الزيتون تجنباً لأي تعاملات معهم.

كما دعت المؤسسة المواطنين إلى عدم شراء زيت الزيتون الذي يتم الترويج له عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي والفضائيات، الا بعد فحصه من قبل فروع المؤسسة الاربعه علما أن الفحص مجاني وعلى مدار الساعة ويتم باقصى سرعة ممكنة عبر أرقام المؤسسة التي اعلنت عنها لهذه الغاية.



تعليقات القراء

مهاوش
طيب يا ريت تعلنوا القوام الصحيحة باسماء الغشاشيين .
12-11-2019 12:33 PM
مهزلة جرم من يتستر على الفساد
طيب هذه القائمة قديمة .لكن وين القائمة الجديدة . انشروها بعد ما يموت 25% من سكان المملكة . يا جماعة ياخلق الله ياصحافة يا مؤسسة الغذاء ،يعني اذا همي بجاهروا بالغش والسم والبلطجية . ليش انتوا تتستروا عليهم ....والله مهزلة ....
12-11-2019 02:00 PM
السوسنة السوداء
حتى لو قديمة...خلينا نعرفهم ومانشتري منهم

حسب مابحكوا بالتقرير حتى مانسيء للمنتوج الوطني
طيب اذا مانشرنا الي غشوا كيف بدنا نعرفهم
يعني ناكل زيت مضر على صحتنا عشان نغطي على الغشاشين

من غشنا ليس منا
12-11-2019 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات