ناصر الخزاعله يهنئ ابنته


جراسا -

اهنئ ابنتي البكر بلقيس ناصر راشد سليمان الخزاعله بمناسبة تعيينها امينة مكتبة بوزارة التربية والتعليم قصبة المفرق / مدرسة الزنية الثانوية للبنات.

ابارك لك انا ووالدتك واخوانك واخواتك وجدتك واعمامك وزوجاتهم وابنائهم وعماتك وازواجهن وابنائهن وابناء عمومتي من عشيرة المزاهره وابناء عشائر الخزاعله والاصدقاء بهذه المناسبة السعيدة وبعد طول انتظار .

بنيتي غدا تبدأ مسيرة عطائك ولطالما عملت جاهدا لاعلمك انت واخواتك واخواتك ، ونذرتكم لتكونوا نبع عطاء لا ينضب للوطن الذي درجتم به لتردوا الفضل على جيل المستقبل .والذي ارجوا الله ان يكون بمستوى المسؤولية ليقود مسيرة البناء والعطاء والرقي الحضاري للاردن الحبيب .

ابنتي بلقيس غدا سيكون اول العطاء مع زميلات وزملاء ارتضوا مهنة شاقة ورسالة عظيمة وتكونوا حقا ورثة الانبياء.

اعلمي يا ابنتي ان المجتمعات الراقية ودول التمدن والحضارة تغنت بــ قدرة المعلم على نشر مكارم الاخلاق والعلوم بكافة المجالات الادبية والعلمية والاجتماعية والصحية .....والسياسية والزراعية والصناعية .... والفنية ....والمهنية و.. الخ

لعل من أهم عوامل النجاح والتميز ان تقومي بتهيئة جو من الرضا والراحة النفسية لطالباتك والتواضع والتعامل معهن كأخت كبرى .تتحسس احتياجاتهن ومساعدتهن .

ابنتي بلقيس ربما تجدي من يستهين بعمل امينة المكتبة وهذا انطباع عام لدى البعض حتى ممن يعملون بالتربية والتعليم ، وعليك وعلى اصحاب هذا التخصص العمل بكل ما بوسعكم على تغيير نظرة المجتمع التربوي والمجتمع المحلي ان امينة المكتبة عنصر هام في العملية التعليمية والتربوية والتي لن تتحقق الا بمضاعفة الجهود المبذولة من قبلكن في تحبيب الطلبة وتعلقهم بالمكتبة من خلال الحصص الغير منهجية وخلق حالة من التنافس بين الطالبات وعدد الكتب والمجلات التي يطالعونها من خلال زيارة الغرف الصفية وشرح اهمية زيارة المكتبة و.... واطلاعهم على خطة المكتبة التي تنظم العمل من خلال التعاون مع مديرة المدرسة والمعلمات والتي من شأن امينة المكتبة ان تعززها من خلال خلق علاقة حب وود مع مديرة المدرسة والمعلمات والكادر التعليمي والاداري وعليك ان تبرهني ان المكتبة مكان لصقل مواهب الطالبات.والانفتاح للمجتمع المحلي من خلال دعوتهم للمكتبة واشراكهم في نشاطاتهاها واعارتهم ما يحتاجونه من كتب ومجلات ودوريات وان وجد مخطوطات او اي مادة او معلومة لها فائدة.

ابنتي بلقيس آمينة المكتبة من تترك بصماتها من خلال تعاملها مع ادارة المدرسة والمعلمات والطالبات والمجتمع المحلي وتعطي بكل جهودها لتنال رضى الله وشفاعة نبيه الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

انا واثق بانك ستكوني مميزة ومبدعة بالعمل وانت من عملتي بمكتبة جامعة الزرقاء الخاصة وجامعة العلوم التطبيقية مدة تسعة اعوام لا زال مدرائها يتصلون بي ويشكروني على حسن اخلاقك وادائك.

وفقك الله لخدمة الوطن والمواطن الذي يتنافس على تعليم ابنائه ليكون انموذجا في المنطقة والعالم.

والدك ناصر الخزاعله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات