اغلاق

شخص يطعن 3 آخرين اثناء عرض مسرحي بالسعودية (فيديو)


جراسا -

تعرض 3 اشخاص من المشاركين في عرض مسرحي أقيم بحديقة الملك عبدالله في منطقة الملز بالرياض بالسعودية، لعملية طعن من قبل شخص اقتحم المسرح، ووجه طعنات أصابت 3 من فناني المسرح.

وأظهر مقطع مصور جرى تداوله على مواقع التواصل، الفنانين وهم يؤدون العرض المسرحي، ووسط هذا يظهر شخص من كواليس المسرح يحمل أداة حادة ويقوم بتوجيه طعنات عشوائية للمشاركين.

ووصف العديد من المتابعين الحادث بأنه ناتج عن التحريض المستمر من قبل بعض الفئات المتطرفة ضد فعاليات هيئة الترفيه وموسم الرياض.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الفاعل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، في حين لم تكشف لحد الآن الدوافع الحقيقية للهجوم.






تعليقات القراء

مجدي يوسف
طبعا الارهاب هو طابع ترسخ في هقول الظلايمون . فرقة فنية تواجه هذا على المسرح وكاننا نعيش على كوكب اخر
12-11-2019 01:11 AM
سورة الفيل
فارسل عليهم طيرا ابابيل . ترميهم بحجارة من سجيل
12-11-2019 05:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات