اغلاق

ضابط بالدفاع المدني يمنع احتراق صهريج محمل بـ35 ألف لتر بنزين


جراسا -

تمكن ضابط بالدفاع المدني، اليوم الاثنين، من منع احتراق صهريج محمل بمادة البنزين في منطقة طواحين العدوان، بمحافظة الزرقاء.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان وصل "جراسا"، انه شاءت الأقدار مسير أحد ضباط الدفاع المدني بسيارته الخاصة خلف صهريج محمل بمادة البنزين في منطقة طواحين العدوان منع حدوث كارثة ، حيث كان العجل الخلفي  مشتعل أثناء مسير الصهريج ، وقام ضابط الدفاع المدني بإيقاف السائق وإخماد الحريق باستخدام طفاية البودرة اليدوية ومنعْ امتداده إلى باقي أجزاء الصهريج .

واضافت بأن مادة البنزين تعتبر من المواد سريعة الاشتعال ولولا العناية الإلهية و تدخل ضابط الدفاع المدني وقيامه بإخماد الحريق بواسطة الطفاية اليدوية لكانت الخسائر اكبر نتيجة الحمولة الكبيرة والتي قدرت ب (35) ألف لتر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات