حصدا 60 ألف دولار بعد اختراقهما نظام أمازون!


جراسا -

حصد كل من أمات كاما وريتشارد تشو على جائزة "أفضل قراصنة" ضمن مسابقة القراصنة السنوية بعد اختراق جهاز المساعدة المنزلية من شركة "أمازون".

وحصل الباحثان الأمنيان على جائزة مالية بقيمة 60 ألف دولار في مسابقة "Pwn2Own" بعد اختراق نظام شركة "أمازون" المنزلي بحسب موقع "تك كرانش".

ووجد الباحثان ثغر أمنية في نظام "أمازون" تتمثل باستخدام الشركة إصدارا قديما من المتصفحات المفتوحة التابعة لغوغل، والذي يحمل ثغرة أمنية سمحت لهم بالسيطرة الكاملة على الجهاز عن طريق "واي فاي".

وردت شركة "أمازون" على الحدث برسالة جاء فيها "سنتخذ الخطوات اللازمة لحماية أججهزتنا"، بعد أن استغل الخبيران الثغرة في مساعد أمازون الرقمي "إيكو".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات