مرض نادر يحول أطراف طفل لكتل زرقاء


جراسا -

تبددت فرحة عائلة بمولدها الجديد بحزن شديد وترقب من نهاية أجله، بعد أن تصبغت أطراف الطفل حديث الولادة باللون الأزرق القاتم، دون سبب يفسر تلك الحالة الغريبة التي اجتاحت جسده بدون سابق إنذار.

كان الوالدان "شانيس روي وماثيو كوري" قد لاحظوا وجود شيء خاطئ مع طفلهما البالغ من العمر أربعة أشهر والذي يدعى "لوجان"، ليتوجهوا به فورًا إلى المستشفى وعرضوه على الأطباء لتكن النتيجة صادمة ، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فالآن يواجه الوالدين حقيقة أن طفلهم الوحيد سيفقد يديه، وربما ساقه اليسرى ، بعد إصابته بمرض نادر أصاب الفريق الطبي بالفزع، وقد أظهرت نتائج التحاليل والإشاعات أن الطفل مصاب بعدوى في المسالك البولية تؤدي إلى فقد ذراعيه بعد أن تسبب مرض نادر في حدوث جلطات دموية قطعت الدورة الدموية.

ولا يزال الأطباء غير متأكدين تمامًا من كيفية علاج حالته ، التي يعتقدون أنها مزيج من مرض كاواساكي والتهاب المفاصل الشرياني،ويعتقد الأطباء أن الظروف أدت إلى تجمع جلطات دموية في جميع أنحاء لوجان في القلب والرئتين والجسم، مما يقيد تدفق الدم في النهاية إلى أطرافه.

حتى الآن الأطباء ليسوا متأكدين من حجم ذراعيه الذي سيكون قادرًا على الاحتفاظ به، فهم منتظرون أن يقشر الجلد الميت لمعرفة ذلك، ليتقبل الوالدين هذا الامر بخوف وقلق شديد، حتى أنهما صرحا بأن السعال والعطس بات يربكهم ويقلقهم على صحة طفلهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات