ذوو المعتقلين الأردنيين في السعودية يناشدون خادم الحرمين


جراسا -

وجه أهالي المعتقلين الاردنيين في السعودية خطابا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يطالبون فيه بالافراج الفوري عن ابنائهم "المقيمين في المملكة العربية السعودية منذ فترات طويلة وقد خدموا فيها وكانوا جنودا اوفياء".

وجاء في الكتاب الذي سلمت نسخة منه لوزارة الخارجية الاردنية  ، ووصل "جراسا" :" "لقد لجأنا إليك بعد الله بعدما لم نجد ثمة نور او ما يبشر بنهاية المحنة " لأبنائنا الموقوفين بلا تهمة او محاكمة حيث تم اعتقال ما يقارب من ثلاثين اردنيا ومثلهم من الفلسطينيين بتهم تتعلق بالتعاطف مع الشعب الفلسطيني أو الدعم المالي في حملات متتالية قبل تسعة شهور في مناطق الرياض وجدة والدمام وأبها".

وقد شكلت لجنة شعبية من الاهالي لاجل متابعة القضية قامت بعدة لقاءات مع المسؤولين الا ان النتائج لم تكن مرضية حيث لا زالت التهم غير واضحة دون محاكمة ودون زيارات من منظمات حقوقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات