المسلماني: الوطن بحاجة لحكومة كفاءات


جراسا -

قال رئيس حزب النداء النائب السابق أمجد المسلماني أننا في ظل الظروف الراهنة نحتاج للبحث عن كفاءات وطنيه لتولي المسؤولية وللمساهمة في تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الاقتصاد الوطني.

وأضاف المسلماني أنه وفي أغلب دول العالم التي زارها التقى فيها أردنيين مبدعين لهم اسهاماتهم في تقدم المجتمعات التي هاجروا إليها في حين أنهم وللاسف لم يجدوا أي فرصه لهم في وطنهم.

وأشار المسلماني إلى أن الاردن مليء بطاقات بشرية قادرة ان تبدع وان تفكر بطريقة جديدة خارج الصندوق الذي وضع المسؤولين أنفسهم سجناء داخله فلم نسمع منهم لسنوات أي شئ جديد وكل مسؤول يأتي وكأنه يريد اختراع العجلة ويدخلنا في مطبات ثم يغادر وكأن شيء لم يكن.

وأكد المسلماني على أننا يجب أن نستفيد من التجارب والأحداث الاخيرة في المنطقة وخاصة في لبنان وإعلان الرئيس عون التوجه لإختيار حكومة كفاءات وخبرات بعد أن ثبت فشل الاختيار على أي أسس أخرى.

وقال المسلماني أننا لا نعلم سبب ما يجري من تعديل حكومي وهل من دخلوا الحكومة هم من ذو كفاءه أفضل مما هو موجود في الحكومة او ممن غادروها وهل سيتم تغيير النهج بتعديل خمسة أو ستة وزارات وهل بعد شهر من التعديل سنشعر أن الحكومة أصبحت أقوى وأن الأمور تسير نحو الأفضل؟؟!!.

وأشار المسلماني إلى أننا نعلم أن الوزير أولا هو منصب سياسي الا أن هذا لا يعني أن نهمل جانب الكفاءة والقدرة على الأقل على تسيير المعاملات اليومية للوزارة فالوزير بالنتيجة هو مسؤول وسوف يوقع على كتب وقرارات تتعلق باختصاص وزارته.

وختم المسلماني بالتأكيد على أننا نعي خطورة المرحلة وما يحاك للمنطقة ولقضيتنا الفلسطينية من مؤامرات في الخفاء ولن نستطيع مواجهة ذلك إلا بتمتين جبهتنا الداخلية وأن يشعر المواطن أن صوته مسموع وأن المسؤول جاء فقط لخدمة الأردن و الاردنيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات