اغلاق

ما هي عادات السياح التي تزعج السكان المحليين؟


جراسا -

نشر موقع IOL قائمة لأكثر عادات "السياح السيئين" التي يمكن أن تزعج السكان المحليين والناس الآخرين أيضا.

ويشير الصحفي معد القائمة إلى أن على السائح عدم مقارنة المدينة التي وصلها بوطنه. لأنه "ليس هناك من يحب سماع كم هو جميل بلدك عندما يتعلق الأمر بالمطبخ والترفيه والفنادق". وبخلاف ذلك، من الأفضل له حجز تذكرة العودة على الفور.

كما يجب أن نتذكر ضرورة الإقبال على المشروبات الكحولية باعتدال وعدم تناولها إلى حد الثمالة و"فقدان الوعي". ويلفت المؤلف النظر إلى السلوك الشخصي في المتاجر و"عدم الاصرار على صفقة تكلف البائع مكسبه".

وينصح أيضا بعدم التقاط الصور وتسجيل فيديو في الأماكن الممنوعة، وضرورة مراعاة القواعد السارية في هذا البلد أو ذاك، واحترام السكان المحليين وعدم التفكير بما أن الضيف "يدعم الاقتصاد المحلي ، يصبح كل شيء مباحا له".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات