اغلاق

أم تصاب بنوبة قلبية بسبب مسألة رياضيات


جراسا - في حادثة غريبة من نوعها، اصبيت سيدة صينية بنوبة قلبية بسبب مسألة رياضيات أثناء تدريس احد ابنائها.
وفي التفاصيل، قالت وسائل اعلام صينية، ان السيدة البالغة من العمر 36 عاماً أصيب بنوبة قلبية لأن ابنها لم يستطع فهم شرحها لحل مسألة في الرياضيات أثناء قيامه بالواجب المنزلي.

وكانت السيدة قبل اصابتها بالنوبة القلبية ، تشرح لابنها البالغ من العمر 9 سنوات مسألة في الرياضيات وشعرت بالإحباط لأنه لم يستوعبها.

وتشير وسائل الاعلام الصينية، الى ان الأم حاولت مع طفلها مرات عديدة، ولكنه لم يستوعب طريقة حل المسألة، ما جعلها تغضب بشدة وبدأ قلبها ينبض بسرعة وأصيبت بضيق في التنفس.

ولحسن الحظ، سرعان ما أدركت السيدة أنها تعاني من مشكلة صحية خطيرة، فاتصلت بزوجها الذي هرع بها إلى المستشفى، حيث شخص الأطباء إصابتها باحتشاء عضلة القلب، وقالوا إنها محظوظة لأنها وصلت إلى المستشفى بهذه السرعة.

واعترفت وانغ التي لا تزال تتعافى في المستشفى، بأنها غضبت كثيراً بسبب عدم فهم ابنها لشرحها، لكنها لم تتخيل أبداً أن غضبها سيكون له عواقب وخيمة على صحتها.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الإحباط والغضب قد يكون سبب الأزمة القلبية، إلا أنه ربما كان له أسباب كامنة أخرى، مثل سوء التغذية ونمط الحياة غير المستقر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات