اغلاق

المسلماني يعلن عن رحلات سياحية الى الباقورة والغمر


جراسا -

قال رجل الأعمال والمستثمر في قطاع السياحة أمجد المسلماني أننا نشعر بالفخر والاعتزاز بعودة منطقتي الغمر والباقورة للسيادة الأردنية وانتزاعها من أيدي الاحتلال لتعود هذه الأراضي للوطن العزيز.

وأعلن المسلماني عن أن شركة دلاس للسياحة قررت افتتاح مسار سياحي جديد إلى الغمر والباقورة وإلى الريف الأردني الشمالي وستبدأ داﻻس بإعداد برامج سياحية متكاملة للاردنيين والأجانب لتعريفهم على المناطق المستعادة من الاحتلال الغاشم.

وأكد المسلماني على ضرورة أن تحظى هذه المناطق باهتمام حكومي كبير وأن تشرع الحكومة فورا بتجهيز البنية التحتيه للسياحة في هذه المناطق مع المحافظة على طبيعتها بحيث نحولها لمقصد سياحي محلي ودولي.

وتقدم المسلماني بالشكر إلى جلالة الملك على مواقفه ورفضه كافة محاولات ومراوغات الاحتلال في مسألة تسليم هذه الأراضي للاردن وإصرار جلالته على عودة هذه الأراضي دون أي تأخير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات