اغلاق

لا ترخيص لاسطوانات الغاز البلاستيكية و"المحروقات" تعلق اضرابها


جراسا -

نضال سلامة - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات أن النقابة تسلمت كتابا رسميا من الحكومة ينص على عدم السماح بترخيص إسطوانات الغاز البلاستيكية .

وأضاف سعيدات لـ"جراسا" أن الكتاب نص على تعهد الحكومة بعدم المساس بمصالح أصحاب وكالات بيع الغاز ومستودعاته ، وأنه لم تصدر أية تراخيص جديدة بهذا المجال.

وبيّن السعيدات أنه وبموجب هذا الكتاب قررت النقابة تعليق ما أعلنت عنه سابقا وهو التوقف عن شراء اسطوانات الغاز من مصفاة البترول ، والذي كان مقررا البدء به نهاية الشهر الحالي.

وكان نقيب المحروقات السعيدات أعلن في تصريحات سابقة إصدار الحكومة موافقات مبدئية للسماح ببيع اسطوانات غاز بلاستيكية الأمر الذي يرفع الكلفة على المواطن ، ويضر بمصالح العاملين بالقطاع.



تعليقات القراء

عليان
من وراء الاسطوانات الجديدة .... يكفي
09-11-2019 06:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات