اغلاق

توقيف شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا


جراسا -

ألقى العاملون بإدارة حماية الأسرة في الأمن العام القبض على شخصين قاما بخطف طفل واعتديا عليه جنسيا وفق مصدر أمني لـ"جراسا".

وقال المصدر  انه بتاريخ ٢٠١٩/١١/٢ تقدم والد احد الاطفال والذي يبلغ ١٤ عاما من العمر بشكوى بتعرض ابنه للخطف من قبل شخصين مجهولين والاعتداء عليه جنسيا وجسديا ، حيث جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يشعر بوجود كدمات على الرأس والوجه ونزيف في ملتحمة العين مع وجود خدوش في الرقبة وأدخل المستشفى للمراقبة والعلاج .

وبالاستماع لأقوال الطفل افاد انه واثناء وجوده في الشارع العام في احدى مناطق العاصمة قام شخصين داخل احدى المركبات بإجباره على الصعود معهما واصطحباه الى منطقة خالية من السكان وقاما هناك بالاعتداء عليه جنسيا وجسديا وتركاه هناك وغادرا المكان .

وشكل فريق تحقيقي خاص من ادارة حماية الاسرة لمتابعة التحقيق في القضية والوصول لهوية مرتكبي تلك الجريمة والقاء القبض عليهما .

واضاف المصدر ان فريق التحقيق ومن خلال جمع المعلومات من مسرح الجريمة ومتابعتها تمكن من الوصول لتحديد هوية شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليهما وضبط المركبة التي كانا يقودانها وبالتحقيق معهما اعترفا بخطف الطفل والاعتداء عليه جنسيا وجرى توديعهما لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفهما ١٥ يوما في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة الخطف بالتحايل والاكراه والاعتداء عليه جنسيا / هتك العرض بالعنف لشخص لم يتم الخامسة عشر من العمر .

كما وأكد المصدر  ان فريق للدعم النفسي من ادارة حماية الاسرة باشر بعقد جلسات نفسية للطفل من قبل مختصين للتهوين عليه وتعزيز ارادته وصقل قدرته على تجاوز هذه التجربه الصعبة .



تعليقات القراء

أحمد
لازم أشكال الشخصين هدول إعدام حتى بكونه عبره للجميع
10-11-2019 09:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات