اغلاق

فلسطينيون يخترقون الإحتلال ويستولون على معدات عسكرية


جراسا -

نجح مجموعة من الشبان الفلسطينيين صباح اليوم، السبت، من التسلل إلى السياج الأمني شرق بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، وفقًا وسائل إعلام فلسطينية.

وأفاد المركز الفلسطيني للإعلام صباحا بتمكن الشبان من تحطيم بوابة "السناطي" بالسياج، والاستيلاء على بعض المعدات لجيش الاحتلال الإسرائيلي والانسحاب من المكان.

وأشار إلى أن جنود الاحتلال أطلقوا النار تجاه الشبان لكن لم يصب أي منهم.

ولفت المركز إلى استغلال الشبان للضباب الكثيف الذي كان يلف المنطقة في التسلل وتحطيم البوابة العسكرية واغتنام بعض معدات جيش الاحتلال.

في رد جيش الاحتلال الإسرائيلي على هذه العملية لوسائل الإعلام كان "تسلل شابان فلسطينيان إلى الشريط الحدودي لقطاع غزة، واستولوا على أوتاد تستخدم في الشريط الحدودي، ولاذوا بالفرار"، كما وادعى الاحتلال "عدم دخولهم المناطق التي يسيطر عليها، أي ما بعد الجدار".

وفي مقربة من المكان ذاته، استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم بنيران أسلحته مركبة صرف صحي، شرق مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه مركبة صرف صحي بمنطقة "السناطي" شرقي بلدة عبسان الكبيرة في خانيونس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات