اغلاق

حيلة لتحويل الهاتف القديم لآيفون 11 -فيديو


جراسا - عندما أعلنت شركة آبل عن هواتفها الجديدة في شهر (أيلول) الماضي، سخر الكثيرون من الكاميرات الثلاث لهواتف آي فون 11 برو وآي فون 11 برو ماكس.

لكن هذه الكاميرات، ما لبثت أن تحولت إلى علامة فارقة، يمكن من خلالها تمييز هذه الهواتف بسهولة عن الطرازات السابقة من هواتف آيفون.

وكشف أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تيك توك حيلة بسيطة، يمكن من خلالها تحويل هاتف آيفون قديم، إلى هاتف آيفون 11 من حيث المظهر، وذلك بتكلفة بسيطة.

وقام المستخدم بوضع لصاقة مشابهة للكاميرات الثلاث لهواتف آيفون 11 فوق الكاميرا الفعلية للهاتف، ثم وضع فوقها غطاء هاتف آيفون 11.

وإذا كنت ترغب في تجربة هذه الحيلة بنفسك، يمكنك شراء اللصاقات من على موقع علي إكسبريس بسعر يتراوح بين 2 و5 دولارات، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر الأمريكية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات