اغلاق

الأحجار الكريمة .. مفتاح صحة وجمال بشرتك


جراسا - تعد الأحجار الكريمة مفتاح صحة وجمال البشرة، حيث إنها تمنح البشرة مظهراً نقياً ونضراً وملمساً ناعماً يشع شباباً وحيوية.

وأوضحت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن مستحضرات العناية بالبشرة تعتمد حالياً على الأحجار الكريمة لفوائدها الجمالية الجمّة، حيث يعمل حجر اليشم على تنظيف مسام البشرة بشكل عميق ويساعد على تجددها وتقويتها.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الياقوت الأحمر يعمل على تنشيط الخلايا ويُعيد للبشرة حيويتها، ما يجعله مثالياً للبشرة المتقدمة في العمر، في حين يعمل الياقوت الأزرق على تنشيط الخلايا وتعزيز عملية طرد السموم "الديتوكس".

ويساعد حجر القمر على تهدئة البشرة وإصلاحها وتخليصها من السموم، في حين يعمل الروز كوارتز على تحفيز عملية بناء الخلايا، وهو التأثير الذي يمتاز به الأونيكس أيضاً.

ويعمل الأماثيست على تنقية وتصفية البشرة وتثبيت بنيتها، في حين يُعيد الزمرد للبشرة شبابها وحيويتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات