شاب يقتل زميله بالإمارات لانه نام في مكانه


جراسا -

قتل شاب آسيوي الجنسية، على يد زميله في السكن بدولة الإمارات، لأنه نام في مكانه، بعد أن حذره مراراً وتكراراً بعدم النوم مكانه إلا أنه لم ينصع لكلامه.

وعثرت الأجهزة الأمنية، في دبي على جثة المجني عليه بعد ساعات من الواقعة.

ووفقاً لأوراق القضية أحالت النيابة العامة في دبي آسيوي الجنسية إلى محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة الغير المفضي إلى الموت، حيث اعترف المتهم بالواقعة.

وأكد شهود الإثبات على الحادثة أنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بوجود جثة ملقاة في ساحة رملية بمنطقة القوز الصناعية خلف إحدى السيارات وبالانتقال وجمع الاستدلالات تم تحديد هوية المتهم والمنطقة التي يتردد عليها وألقي القبض عليه.

واعترف المتهم أنه في ليلة الواقعة شاهد المجني عليه نائماً مكانه في الساحة الرملية وكان قد حذره مراراً وتكراراً بعدم النوم مكانه إلا أن المجني عليه لم ينصع لكلامه، حيث قام المتهم بدفعه برجله لإيقاظه وذهب إلى دورة المياه إلا أن المجني عليه استمر في النوم في نفس المكان فقام المتهم الذي أقر أنه كان تحت تأثير المشروبات الكحولية بركله وضربه بيديه ورجليه في أنحاء متفرقة من جسمه وذهب إلى سيارة «بيك اب» ونام بداخلها واستيقظ في اليوم التالي ولاحظ تجمهر بعض العمال على المجني عليه وعندما اقترب منهم علم أنه فارق الحياة فلاذ بالفرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات