اغلاق

مواطن يقتلع عيني زوجته في جرش


جراسا -

خاص - اقدم مواطن اليوم الجمعة، على اقتلاع عيني زوجته، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح، داخل منزلهما في محافظة جرش وفق مصدر امني.

واضاف المصدر لـ"جراسا"، ان السيدة تم اسعافها الى المستشفى بحلة صحية سيئة، وتم تقديم الاسعافات اللازمة لها، الا انها كانت قد فقدت بصرها جراء اعتداء زوجها.

واشار المصدر الى ان الاجهزة الامنية تمكنت من القاء القبض على الجاني وبوشر التحقيق معه.

وفي وقت لاحق حصلت "جراسا" على معلومات بشأن الحادثة، حيث ان السيدة تبلغ من العمر 34 عاماً، ولديها ابن واحد، وكانت قد غادرت منزل زوجها الى منزل ذويها قبل ايام، اثر خلافات بينهما، الا انها عادت الى منزل زوجها عصر امس الخميس، وعقب ذلك قام زوجها بالاعتداء عليها واقتلاع عينيها، حيث تم اسعافها الى المدينة الطبية من قبل ذويها بحالة صحية سيئة.



تعليقات القراء

يخرب بيتك شو مجرم وشو ابن حرام
يا مجرم ما بدك اياهه اتركها طلقها رجعها لبيت اهلها .
ولكم ايمته بدكم تتنجروا وتصيروا بني آدميين وتعاملوا المرأة كانسانه وتراعوا مخافة الله فيهم .
08-11-2019 01:55 PM
amjhg
يجب ان تقلع عيناه الاثنتين وان يقطع راسه
08-11-2019 02:00 PM
ابن البلد المحبط
المنظومة الاخلاقية و البنية الاجتماعية تنهار امام اعين الحكومة و مؤسسات الدولة نتيجة الضغوط الاقتصادية و كبت الحريات السياسية و ضعف التعليم و الوعي الذي يجب ان تعمل الدولة على نشره و تحقيقه.

الحكومات و الدولة تغرق في الفساد و المديونية و الشعب يسدد من قوته و لكن مع دفع ثمن باهظ من الاجيال المحطمة نفسيا و المشوهة اخلاقيا و اجتماعيا و الضائعة الهوية بين الفقر و الجهل.

من يتحمل المسؤولية و من يخرجنا من التسارع نحو الحضيض؟؟؟
08-11-2019 02:30 PM
نواف حيدر
يجب قلع عينية على الملا ومن ثم الإعدام الله يلعنه هذا وحش مش انسان
09-11-2019 01:24 AM
عوض سهاونه...الفحيص
يخرب بيتك
09-11-2019 07:57 AM
فراس الرفاعي
هذا اول شي مش بني ادم الي بعمل هيك او مدمن وبتعاطى مخدرات المفروض العين بالعين والسن بالسن يقلعوا عيونه مثل ما عمل في مرته واذا الحكومة ما قلعت عيونه اهل البنت يمسكوه ويقلعوا عيونه من امن العقاب اساء الادب لو في احكام صارمة هاي الاشكال ما بتسترجي تعمل شي شو ذنبها باول حياتها تعيش باقي عمرها ما بتشوف عشان واحد متخلف
09-11-2019 10:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات