اغلاق

السائحة المصابة بحادثة جرش تغادر الأردن قريبا


جراسا -

اكد السفير السويسري في عمان لوكاس جاسر ان المواطنة السويسرية التي تعرضت للاعتداء مع عدد من السياح والمواطنين في جرش امس تتعافى وستكون قادرة على المغادرة الى سويسرا خلال الايام القليلة المقبلة.

وقال في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ان وزارة الخارجية السويسرية تابعت وساعدت السائحة السويسرية التي تعرضت للطعن امس حيث تم الاعتناء بها طبيا وصحتها في حالة مستقرة.

واشار الى انه تم الاتصال شخصيا بوزير الخارجية السويسري إجنازيو كاسيس من قبل نظيره وزير خارجية الاردن أيمن الصفدي وتم التأكيد له على اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامتها. واضاف تأسف وزارة الخارجية السويسرية وتدين هذا الهجوم وترسل أعمق مواساتها لجميع الضحايا وعائلاتهم.

واشار الى ان قنصل سويسرا في عمان قام بزيارة إلى ضحايا الحادث في مستشفى الملك الحسين اليوم. وقال ان سويسرا تشكر السلطات الأردنية على مساعدتها السريعة والفعالة والعاطفية في أعقاب الهجوم المؤسف يوم أمس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات