اغلاق

النائب عطيه: مرغنا أنف الإحتلال بالوحل


جراسا -

هنأ النائب خليل عطيه الشعب الأردني بمناسبة الإفراج عن الأسيرين هبه اللبدي وعبد الرحمن مرعي .

وكتب عطيه منشورا على صفحته الخاصة بموقع التواصل "الإجتماعي" :" رغم.."أنف الاحتلال ومخابراته المجرمة" مرغناه في وحل الارادة الاردنية والفلسطينية.

نهنيء انفسنا بالافراج عن اسيرينا هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي والعقبى بإذن الله لبقية اسرانا ونعدهم.."لن ننساكم" ولن يهنأ لنا بال وأنتم قابعون في ظلام سجن العدو.

الشكر واجب وموصول لملك القلوب جلالة الملك عبدالله الثاني ابقاه الله ذخرا لشعبه.
ولشبابنا في وزارة الخارجية.

والعرفان والتقدير ايضا لكل صوت ضمير من الاخوة النواب العرب في فلسطين المحتلة وللهبة الشعبية الوحدوية الاردنية الفلسطينية التي تثبت بأن العدو يخضع عندما يتكلم الشعب وقيادته.

الشكر ايضا لأجهزتنا الامنية ولنشامى المخابرات العامة ولكل من عمل وإجتهد خلف الكواليس من جنود الاردن المجهولين ولكل من رفع صوته تضامنا من شعبنا الابي حول نهر الاردن العظيم".



تعليقات القراء

ابراهيم الكرك
من لا يشكر الناس لا يشكر الله .... الحمد لله رب العالمين حمدا يليق بجلاله يارب لك الحمد حتى ترضى يارب لك الحمد اذا رضيت ويارب لك الحمد بعد الرضى
07-11-2019 12:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات