أهالي الطلبة الأردنيين في أوكرانيا يعتصمون أمام الرئاسة


جراسا -

خاص - نفذ العشرات من ذوي الطلبة الأردنيين في أوكرانيا وقفة قرب رئاسة الوزراء للمطالبة في حل أزمة الطلبة الأردنيين في أوكرانيا والذين قامت الجامعات الأوكرانية بفصلهم عن مقاعد الدراسة.

وطالب أهالي الطلبة الحكومة بالتدخل لدى السلطات الأوكرانية وبسرعة عاجلة ، لافتين الى أن الجامعات هناك لازالت تقوم بفصل أعداد من الطلبة الأردنيين بعد أن تكبدوا تكاليف الدراسة هناك ، وبعد أن أنهوا حصولهم على شهادات الثانوية من مدارس عربية هناك ، اكتشفت السلطات الأوكرانية لاحقا أنها غير مرخصة.

وكانت "جراسا" نشرت سابقا أن ملف الطلبة الأردنيين على طاولة الرزاز بعد أن رفع وزير التعليم العالي والبحث العلمي المستقيل وليد المعاني كتابا للرزاز معززا بكافة المراسلات مع أوكرانيا ، بيّن فيه حيثيات القضية وأن المفاوضات مع الجانب الأوكراني وصلت الى طريق مسدود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات