اغلاق

"الشرق الأوسط" تنظم ورشة عمل حول علم النفس الإعلامي


جراسا -

عقد مركز التدريب والتطوير الإعلامي في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل مكثفة حول "دور علم النفس الإعلامي برسم السياسة الاعلامية والمهنية لوسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي".

وهدفت الدورة، التي شارك فيها عدد من موظفي المؤسسات الإعلامية والأمن العام، إلى إثراء خبرات المشاركين في مجال أهمية الدور الفاعل الذي يلعبه علم النفس في عمل الصحافة والاعلام والمؤسسات كافة من عاملين وجمهور مستهدف.

وافتتح عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عزت حجاب والدكتور أشرف المناصير مدير مركز التدريب والتطوير الاعلامي، ورشة العمل، التي حاضر فيها الدكتور سليم شريف مساعد رئيس الجامعة ومدرس علم النفس الاعلامي بالكلية، وتسلم المشاركون في نهاية الورشة شهادات مشاركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات