اغلاق

تهنئة للدكتور منذر حداد


جراسا -

يتقدم هاني فريح حداد وزوجته تغريد جميل حداد ووالدته واخوانه العميد الطبيب ايهم وخلدون وفادي بأحر مشاعر التهنئة من ابن عمهم واخيهم الدكتور منذر جميل يعقوب حداد / مستشار اول جراحة الاطفال في مشتشفي (Chelsea & Westminster Hospital and Imperial College London) بمناسبة انتخابه رئيسا لجمعية جراحي الاطفال الملكية البريطانية كاول جراح عربي ينتخب لهذا المنصب.

والجدير بالذكر ان الدكتور منذر من اوائل جراحي الاطفال عالميا الذين استخدموا المنظار والروبوت في الجراحة الدقيقة للاطفال.

كل الامنيات بالتوفيق والمزيد المزيد من الانجازات الوطنية لرفع راية الاردن خفاقة في المحافل الدولية في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.



تعليقات القراء

مواطن اردني فخور
نحن في الاردن نفخر بعقول ابنائنا اينما كانو
05-11-2019 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات