اغلاق

3 قتلى و150 جريحا بمواجهات مع الامن في العراق


جراسا -

اعلنت مفوضية حقوق الانسان في العراق، اليوم الاثنين، عن مقتل ثلاثة متظاهرين وإصابة أكثر من 150 من المتظاهرين وأفراد الجيش نتيجة مواجهات بين الطرفين.

وقال عضو المفوضية علي البياتي في بيان، إن ثلاثة متظاهرين قتلوا وأصيب أكثر من 150 من بين المتظاهرين وأفراد الجيش نتيجة اقتحام مئات المتظاهرين مبنى مجلس الوزراء في جانب الكرخ وسط بغداد.

وكان العديد من المتظاهرين أقدموا، اليوم، على عبور جسر الأحرار وسط العاصمة بغداد، وتوجه آخرون إلى منطقة العلاوي، فيما أطلقت القوات الأمنية النيران وقنابل الغازات المسلية للدموع لتفريقهم.

من جانب آخر، هاجم متظاهرون مساء الاثنين مبنى القنصلية الإيرانية في مدينة كربلاء جنوب بغداد، في ثاني هجوم هذا اليوم في محاولة إحراقه.

وأسفرت الاحتجاجات التي يشهدها العراق منذ مطلع تشرين الأول الماضي عن سقوط 270 قتيلاً، وأكثر من 11 ألف جريح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات