اليسا تجمد التفاوض مع المخرجة ليلى كنعان


جراسا -

ذكرت مصادر صحافية أن الفنانة اليسا طلبت من مدير أعمالها تجميد التفاوض مع المخرجة ليلى كنعان، بعد الاتفاق معها على إخراج أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب من ألبوم "أيامي بيك".


وأرجع البعض سبب تراجع إليسا عن التعاون مع كنعان إلى اخراج هذه الاخيرة كليباً للفنانة نانسي عجرم "لمسة ايد"، في نفس توقيت تعاونها مع إليسا، وذلك في إشارة إلى غضب إليسا من ضياع جائزة Awardالـ World music التي كانت تحلم بالحصول عليها للمرة الثالثة.

من ناحية أخرى صوّرت نانسي أغنيتين من ألبومها "بتفكر في إيه" مع المخرج سعيد الماروق وكلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة، وأغنية "مين دا اللي نسيك" إخراج سعيد الماروق وكلمات مودي عبدالعزيز وألحان وليد سعد وتوزيع طارق مدكور، بينما صورت إليسا أغنية واحدة من ألبومها "أيامي بيك" وهي "بتمون" مع المخرج وليد ناصيف وكلمات وألحان مروان خوري وتوزيع كلود شلهوب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات