اغلاق

مدير عام الدفاع المدني يكرم أحد مرتباته لإنقاذه عائلة في إربد


جراسا -

كرّم المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه الرقيب الاطفائي محمد الدغيلي من مرتبات الدفاع المدني تقديراً لما قام به من عمل جسد من خلاله معاني التضحية والفداء وذلك لقيامه أثناء إجازته الرسمية  بمساعدة سبعة أشخاص كانوا في منزلهم على إثر حريق شب في أحد الغرف والإطلالة الخارجية للمنزل، حيث قام بإنقاذهم وإخراجهم من المنزل لحين وصول كوادر الدفاع المدني إلى الموقع بمنطقة بيت راس .

وأكد اللواء البزايعه خلال تكريمه للرقيب الدغيلي على أن ما بذله من جهد دؤوب هو تجسيد حقيقي لتوجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الإنسانية لأبناء الوطن وضيوفه الكرام .

من جهته أكد الرقيب محمد الدغيلي على أن هذه اللفتة الكريمة من قيادة جهاز الدفاع المدني إنما هي حافز له  في بذل المزيد من العمل المخلص والدؤوب في تقديم المساعدة والعون لمن يحتاجها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات