نتنياهو : ابو مازن لا يمكنه التملص والالتفاف على يهودية اسرائيل


جراسا -

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو بان اسرائيل لن تتخلى عن اعتراف الفلسطينيين بيهوديتها .

واضاف نتنياهو "ان ابو مازن لا يمكنه التملص من هذه القضية او البحث عن صيغ تلتف حول الموضوع بل عليه ان يقول بوضوح انه يعترف بدولة اسرائيل كونها دولة الشعب اليهودي".

واكد على ان اسرائيل ستصر على تطبيق ترتيبات امنية لا يمكن الاخلال بها بما في ذلك التواجد على امتداد غور الاردن ، وادلى نتنياهو بهذه التصريحات لدى تحدثه الليلة الماضية مع مؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية في الولايات المتحدة .

على صعيد اخر قالت مصادر اسرائيلية ان نتنياهو ينوي دفع مشروع قانون يلزم اجراء استفتاء شعبي في حال التوصل الى تسوية دائمة مع الفلسطينيين.

ومن المتوقع ان يعد مشروع هذا القانون النائب الليكودي اوفير اوكونيس المقرب من رئيس الوزراء الاسرائيلي.

(معا)



تعليقات القراء

eagle strike
شو دخل غور الاردن بالمفاوضات صدقوني في ان واخواتها
21-09-2010 07:06 PM
فلسطيني من الداخل
نتنياهو لايمكنه الالتفاف او التملص على عربية فلسطين
21-09-2010 08:11 PM
أبو الحكم الحمايدة
والله يا أخوان هالعباس هذا لو يستقيل وايروح أشرف له بدل من وقوفه وقفة هالذل هذه اللي واقفها ... والله عيب عليك يا عباس وأنت ختيار كبير تحط حالك في مثل هيك مواقف روح أتركك من هالشغلة الفاضية وعيش بكرامتك ما تبقى لك من أيام قلائل وأترك المجال للشعب ايقاوم ويصنع البطولات ... كيف بدك تقابل ربك وأنت في هذه الحالية المخزية ارجع أستغفر ربك أحسن لك ولا تبيع فلسطين للصهاينة أنت وجماعتك الموجودين معك في رام الله
08-10-2010 05:08 PM
من ابن الضفه الى ابو الحكم الحمايده
سيادة الرئيس ابو مازن قائد الشعب الفلسطيني ويقول المثل الي مالو كبير يدورلوا على كبير وابوا مازن هو ولي امرنا وعلينا اطاعته وهو يعرف مصالح الشعب الفلسطيني وهو كبيرنا ويا ريت ما تظل تبخ سمومك والشعب الفلسطيني شعب جبار وقائدنا والله قائد الجبارين واخيرا تحياتي من فلسطين الى كل الشعب الاردني في كل مدنه وقراه وتحيه الى القياده الاردنيه وعلى راسها جلالة ابوحسين الله يديم في عمره ويبقيه سندا للشعب الفلسطيني
19-10-2010 05:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات