ديانا حداد والكليب المسروق عن نسخة فرنسية


جراسا -

وجهت الفنانة اللبنانية ديانا حداد اتهامات للمخرجة ليلى كنعان بأن الكليب الذي صورته معها لأغنية "عادي" نسخة طبق الأصل من كليب فرنسي، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تستعد لديو عالمي مع مطربة أمريكية شهيرة.

وقالت ديانا "إنها لم تكن متابعة لكليبات فرنسية لكي تعرف أن كليبها (عادي) مسروق من الكليب الفرنسي، لأنها في العادة تتابع الكليبات الأمريكية أكثر، إلا أن كثيرا من معجبيها من مختلف أرجاء الوطن العربي اتصلوا بها ليخبروها بأن كليبها هو ذاته الكليب الفرنسي".

وأضافت "أن هذا الأمر كان بمثابة مفاجأة قاسية لها، مشيرة إلى أنها اتصلت بالمخرجة ليلى كنعان، التي أنكرت بدورها أي استنساخ حصل، وأرجعت ذلك إلى توارد الأفكار ليس إلا".

وفي هذا الإطار، أثنت ديانا على المخرجة نهلى الفهد التي تربطها بها صداقة عميقة، وتعاونت معها للمرة الرابعة من خلال تصوير فيديو كليب أغنية "شفت اتصالك" من ألبومها الخليجي الجديد "من ديانا إلى"، مشيرة إلى أن الألبوم الجديد يتضمن عشر أغنيات صورت منه حتى الآن أغنية "شفت اتصالك".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات