حيلة لاطالة عمر بطارية الهاتف


جراسا -

الخروج والعودة دون أن تستنفذ بطارية الهاتف شحنه من الإنجازات التي يود الكثيرون تحقيقها يومًا ما، فقد يعاني أصحاب هواتف آيفون من فقدان الشحن سريعًا، ولكن هناك نصيحة بسيطة تحافظ على شحن الهاتف لبضع ساعات إضافية.

فبدلا من أن نضطر إلى اصطحاب بطارية أخرى أو كابل شحن أو باور بانك، فهناك حل برنامج بسيط يمكنه المساعدة، ولكنه لا يعمل إلا هواتف iPhone X أو iPhone XS أو iPhone XS Max أو iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

كل ما عليك هو تشغيل وضع Dark Mode الجديد الذي اطاحته آيفون مع نظام iOS 13 منذ عدة أيام، فهذا يساعد في الحفاظ على عمر البطارية بنسبة 30 %، عن الوضع الاعتيادي الذي يهدر من عمر البطارية بشكل أكبر.

ولتفعيل الوضع المظلم Dark Mode على جهاز iPhone الخاص بك ، توجه إلى شاشة Display Settings و Brightness ، ثم قم بتمكين Dark في الجزء العلوي من الشاشة واستمتع بالبطارية الإضافية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات