النجمة ميس حمدان : انا لا احب تامر حسني


جراسا -

رغم ما كتب عن علاقتها بالفنان تامر حسني، النجمة ميس حمدان تقول "انا لست في علاقة غرامية مع تامر واحترمه كأخ، ولو كنت على علاقة معه لما اخفيت هذا".


بدأت مشوارها الفني من خلال بوابة الإعلانات والتي جعلتها محط الأنظار لما تتمتع به من جاذبية شديدة وشقاوة تذكرنا بالسندريلا سعاد حسني وبعدها شاركت في برنامج قرقيعان 3 على mbc الذي خاضت من خلاله العمل كمذيعة، ولكن ظل حلمها الأساسي هو الغناء و التمثيل، وجدناها الحبيبة الخائنة في عمر و سلمى والفتاة المتمردة على أوضاعها و تحلم بكيانها المستقل في كيف الحال، و دائما ما تبحث عن الجديد .

انا وتامر اصدقاء من قبل العمل
وحول الاشاعات عن علاقة عاطفية تربطها بتامر حسني قالت : " أنا وتامر أصدقاء من قبل العمل ولا أنكر ذلك ولكن لا يوجد بيننا أي علاقة عاطفية ولو هناك فلماذا أخفيها؟ أنا أحبه فقط كأخ وصديق وليس كحبيب وعندما أحب سأعلن ذلك على العلن وإختياري للعمل كان من قبل أكرم فريد المخرج" .

تكذب الاشاعات وتعد بدويتو مع شقيقتها مي سليم
وحول رفض شقيقتها الفنانة مي سليم لها في عالم الغناء بعد اول فيديو كليب , قالت : "لقد قدمت هذا الكليب لأجس نبض الناس معي في الغناء ولكني بعدها إنشغلت بمجموعة الأفلام التي شاركت فيها، وردا على الشائعات التي تربطني دائما بشقيقتي , فاخبركم بانه سوف نفوم انا ومي بعمل أغنية دويتو جديدة سويا ويتم إختيارها حاليا لتتناسب مع أصواتنا" .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات