اغلاق

اجواء غير مستقرة .. و"الفصول الاربعة" تجتمع بيوم واحد


جراسا -

يتوقع أن تتأثر المملكة بدءاً من ساعات ليلة الثلاثاء/الأربعاء وخلال الأيام القادمة بأحوال جوية غير مستقرة، تتميّز بأنها كثيرة التقلب، حيثُ قد تشهد بعض المناطق ما يشبه الفصول الأربعة خلال نفس اليوم، حيثُ توجد توقعات بهُطول بعض الأمطار ولكن على أجزاء عشوائية ومتفرقة، أي أنها غير منتظمة ولا تشمل جميع المناطق.

حالة الطقس في الأردن ليلة الثلاثاء/الأربعاء:

وفي التفاصيل، يكون الطقس ليلة الثلاثاء/الأربعاء بارداً نسبياً، و غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الفرصة مُهيأة لهُطول زخات من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، وقد تكون الأمطار رعدية وغزيرة في بعض النطاقات الجغرافية الضيّقة.

يوم الأربعاء، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويكون الطقس غائماً جزئياً في أغلب المناطق.

ويوجد فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، خاصة الأجزاء الجنوبية والشرقية من البلاد، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.

مع ساعات ليلة الأربعاء/الخميس ، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

وتستمر تقلبات الطقس أحياناً يوم الخميس، وقد تمتد إلى عُطلة نهاية الأسبوع في بعض المناطق.

ويوصي طقس العرب بضرورة الانتباه من:

احتمال حدوث الانزلاقات على الطرقات عند هطول الأمطار.
احتمال تشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة في مناطق البادية الشرقية وأجزاء من جنوب المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات