اغلاق

"الشرق الأوسط" تبرم مذكرة تعاون مع دائرة الأوقاف الإسلامية


جراسا -

أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية العمارة والتصميم، ودائرة الأوقاف الإسلامية، مذكرة تعاون مشتركة، بهدف تبادل الخبرات والمعرفة والتدريب المشترك.

ووقع المذكرة عن الجامعة، نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور علاء الحلحولي، وعن دائرة الأوقاف الإسلامية، مديرها العام السيد محمود بدر الحديد.

وأكد الدكتور الحلحولي أن توقيع هذه المذكرة تمثل التطبيق العملي للاستراتيجية التي تسير عليها الجامعة والهادفة لدعم المؤسسات الوطنية، ومنها دائرة الأوقاف الإسلامية، مشددا على ان مثل الشراكات الواجب ان تترجم واقعا عمليا خدمة لمسيرة التنمية المستدامة، مضيفا ان الجامعة ستساهم بكل خبراتها الاكاديمية والبحثية والعلمية تلبية لتحقيق تطلعات دائرة الاوقاف الاسلامية، انطلاقا من حرص الجامعة على التعاون مع المؤسسات الوطنية المختلفة.

من جانبه، أشاد الأستاذ محمود بدر الحديد بدور جامعة الشرق الأوسط في المساهمة بتنمية المجتمع المحلي ورفده بكل الامكانات المتاحة، مضيفا ان توقيع هذه المذكرة تشكل استجابة لتطلعات الدائرة، الساعية لتحقيق رؤيتها، وبالشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص في المجالات التي تتعلق بالاستثمارات والتدريب والتشغيل وبناء القدرات والتشريعات الهندسية والمسابقات المعمارية، بالاضافة للدورات والورش التدريبية وإقامة المشاريع الاستثمارية.

وتضمنت بنود المذكرة، تنسيق التعاون بين الجانبين في بناء القدرات لدى كل طرف، من خلال تنظيم دورات تدريبية مشتركة مجالات التدريب والتعليم الهندسي المستمر، اضافة للتعاون في تأهيل خريجي هندسة العمارة في جامعة الشرق الأوسط في مجال بناء القدرات وظيفيا، وتأهيلهم هندسيا لمواكبة احتياجات سوق العمل، وافادتهم من برامج التدريب والتشغيل المختلفة التي ترعاها الدائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات