اغلاق

مطالب بتخفيض ضريبة المبيعات على الألبان


جراسا -

طالب رئيس جمعية منتجي الالبان "تحت التأسيس" اشرف الحوراني الحكومة بضرورة تخفيض ضريبة المبيعات على الالبان والتي قامت الحكومة برفعها من 4% الى 10% مما ادى الى تشكيل عبئ اضافي على منتجي الالبان.

واضاف الحوراني في تصريح وصل "جراسا" انه يتوجب على الحكومة تخفيض ضريبة المبيعات على الالبان على ان تعود على اقل تقدير لمستوياتها السابقة او اعفاءها بشكل كامل كونها سلعة اساسية وهامة لكافة شرائح المجتمع وتحتوي على العديد من الفوائد واهمها الكاليسيوم، مشيرا الى ان رفع الضريبة على الالبان لم يحقق المطلوب من الايرادات الحكومية لذا يتوجب اعفاءها من الضريبة.

وبين الحوراني ان مصانع الالبان وصلت لمستويات عالية من التشغيل والتوظيف وكان من الاجدى حمايتها وتخفيض الضرائب عليها على اعتبار انها من اهم السلع في الاسواق.



تعليقات القراء

عليان
الحكومة ما معها فلوس للسفر والمكافات وللمياومات ...قالوا منطلعها من اللبن
22-10-2019 04:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات