اغلاق

عجوز عمرها 86 عاما تمارس تمارين الضغط بقوة (فيديو)


جراسا -

فاجأت سيدة مسنة تدعى ماجي ديسانتي، عددا كبيرا من الأشخاص بقدرتها المذهلة على أداء اللياقة البدنية التي قد لا يمتلكها كثير من الشباب، بعدما استطاعت أن تؤدي حركة رياضية بمرونة كبيرة رغم بلوغها الـ 84 عاما.

شبكة “إي بي سي” الإخبارية، ذكرت أن ماجي ديسانتي، التي خدمت الجيش الأمريكي في حرب فيتنام وتوجت برتبة “مقدم”، قامت بتمرين الضغط قبل ركوب الطائرة، في إطار رحلة فخرية إلى واشنطن لزيارة عدد من النصب التذكارية.

العسكرية السابقة دخلت في تحد مع رجل من إدارة أمن النقل الأمريكية، فقام الاثنان بالنزول أرضا، وأنجزا تمرين الضغط من 7 مرات صعودا وهبوطا.

ديسانتي كانت قد عملت ممرضة عسكرية خلال حرب فيتنام، وكانت تستعد إلى السفر من أريزونا وهي ترتدي بذلتها العسكرية.. وحين انتهت من تمرين الضغط، تلقت مساعدة بسيطة حتى تنهض، وسط إعجاب كبير بما أنجزته.

معلقون قالوا: إنهم يأملون أن يظلوا في صحة مماثلة حين يتقدم بهم العمر إلى الثمانين، فيما قال آخرون إن بعض الناس لا يستطيعون أداء تمرين الضغط حتى في فترة الشباب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات