اغلاق

ضبط كميات من الزيت النباتي منقولة بصهاريج نضح


جراسا -

ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء و بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة/ الامن العام، اليوم الثلاثاء، 2400 لتر زيت نباتي في منطقة جنوب عمان أثناء نقلها في سيارة شحن لا تحمل لوحة أرقام.

وكانت الكمية المضبوطة بدون اي معلومات توضح ماهيتها ومنقولة في ظروف صحية سيئة في خزانات غير معدة لنقل المواد الغذائية "صهاريج نضح".

وبعد التحقيق مع سائق السيارة تبين ان هذه الكمية كان منوي خلطها بزيت زيتون واضافة بعض المواد لها لتغيير اللون والنكهة والرائحة وبيعه على انه زيت زيتون.

وقامت الكوادر بإتلاف كامل الكمية حسب الاصول وحجز المركبة من قبل الامن العام، وايداع السائق لدى الادعاء العام ليصار الى اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وربطه بكفالة مالية لعدم تكرار ذلك حسب قانون الغذاء والقوانين سارية المفعول.



تعليقات القراء

مهاوش
الله كبير وعلى كل شي قدير ، انعدم الخلق والضمير عند الناس وما في مخافة من الله !؟
22-10-2019 01:22 PM
منذر
الله أكبر . لعنة الله على من خطط وعلى من نفذ هذه العملية لأنهم كانوا سيهلكون العباد بغشهم .
23-10-2019 06:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات