اغلاق

امطار وحالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة


جراسا -

يُتوقع أن تتأثر المملكة وبشكل تدريجي اعتبارًا من الثلاثاء ويستمر خلال الأيام المقبلة، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، مع بقاء درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام.

وفي التفاصيل، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، حيث تتهيأ الفرصة تدريجياً لهُطول زخات من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة خلال ساعات ما بعد الظُهر والعصر من يوم الثلاثاء، بما في ذلك مدينة العقبة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد في بعض النطاقات الجغرافية، مع استمرارها خلال الأيام المقبلة.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة إلى متقلبة الاتجاهات أحياناً، تنشط مع عبور السحب الركامية وتعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق.

تسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع ظهور السحب على ارتفاعات مُختلفة.

وتكون الفرصة مُهيأة لهُطول زخات رعدية من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة إلى متقلبة الاتجاهات أحياناً، تنشط مع عبور السحب الركامية وتعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات