اغلاق

لبنان: توتّر بعد نزول مناصرين لحزب الله وحركة امل الى الشوارع (فيديو)


جراسا -

رصد - شهدت الشوارع اللبنانية حالة من التوتر، بعد ان نزل عدد من مناصري حزب الله وحركة امل، الى الشارع، والمشاركة في مسيرات عبر الدرجات النارية، فيما قال شهود عيان انهم حاولوا استفزاز المدنييين المحتجين في الشوارع.

وتداول ناشطون مقطع فيديو لدراجات نارية تحمل أعلام حزب الله وحركة أمل وتجوب شوارع بيروت، وسط أنباء عن وجود إطلاق نار من قبل عناصر أخرى تابعة للحزب على المدنيين في مناطق أخرى.

ونشرت الإعلامية اللبنانية ديانا مقلد مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر وقالت في التغريدة: "لأول مرة أعلام حزبية (حزب الله وأمل) منذ بدء الانتفاضة... ضاق حزب الله بالاجماع الوطني وبانتفاض ابناء الجنوب والضاحية مع ابناء بيروت وطرابلس ضد تورطه الكامل في التدهور مع باقي الاحزاب والقيادات السياسية".

وأضافت مقلد في تغريدتها قائلة عن حزب الله: "يحاول عبثاً عبر مسيرات فولكلورية استعادة هيبة تم اسقاطها في ساحات الاحتجاج"، على حد تعبيرها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات