اغلاق

انفجار هاتف ذكي بيد طفل في عمان (فيديو)


جراسا -

خاص - اصيب طفل بجروح طفيفة في يده، اليوم الاثنين، اثر انفجار هاتف ذكي اثناء لهوه به، وهو من نوع (y5) ويعود تصنيعه الى شركة هواوي، وفق والد الطفل لـ"جراسا".

واوضح، انه اثناء استعمال طفله للهاتف الذي كان موصولا بالشاحن، انفجرت بطاريته، مما اصاب الطفل بجروح طفيفة في يده، مشيراً الى انه تواصل مع قسم الاستعلامات في شركة هواوي على الفور، والذين بدورهم اوصلوه الى الشخص المسؤول، الذي طلب منه تسليم الهاتف الى اقرب مركز يتبع للشركة.

واشار الى انه توجه الى مركز للشركة قريب منه، وسلمهم الهاتف، حيث قاموا باعطائه "كرت مراجعة" لحين فحص الهاتف، في حين حاولت "جراسا" التواصل مع الشركة لاستيضاح الامر، الا انه لم  يجب احد على الهاتف.

"جراسا" اذ تضع هذه الشكوى امام مؤسسة المواصفات والمقاييس، وامام وكلاء شركة هواوي في الاردن، للاهتمام والاطلاع عليها، والاسراع في معرفة اسباب انفجار الهاتف، ووضع الاصبع على الخطأ حتى لا تتكرر مثل تلك الحوادث، وحفاظاً على سلامة المواطنين خاصة الاطفال.




تعليقات القراء

اميرة
الالعاب ع الهاتف بتعمل لوووود وكان موصوول بالكهرباء مشكلة اكبر
ع المواطن توخي الحذر
21-10-2019 06:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات