اغلاق

"ياهو" تحذف جميع محتويات المجموعات


جراسا -

قررت شركة ياهو "Yahoo" الأمريكية، حذف مجموعات المناقشة المجانية على الإنترنت التابعة لها "Yahoo Groups"، وهي واحدة من أقدم خدمات المنصة وعلي الرغم من أنها لا تستخدم على نطاق واسع الآن ولكنها تظل عقبة كبيرة أمام جهود التى تبذلها الشركة لاستعادة مكانتها كأول خدمة للبريد الالكتروني في العالم.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، حيث لا يزال بإمكانك العثور على مجموعات مكونة من آلاف الأعضاء، وبعض المجموعات كانت نشطة في الآونة الاخيرة من هذا العام، ولكن اعتبارا من 14 ديسمبر القادم، سيتم حذف جميع المحتويات التي تم نشرها على مجموعات Yahoo.

وقالت الشركة في بيان لها: "إنها ستعمل إلى حد كبير إلى إغلاق الخدمة في وقت أقرب ممكن، كما أنك لن تكون قادرًا على تحميل محتوى جديد للمجموعات الخاصة بك بدءًا من الإثنين 21 أكتوبر الجاري".

وبمجرد حذف المحتوى القديم، كل ما ستتمكن من فعله هو تصفح الدليل الخاص بالمجموعات، أو يمكنك إرسال طلب دعوتك إلى واحدة، وإذا كنت ضمن مجموعة فقم بإرسال محتوى هذه المجموعة بالبريد الإلكتروني.

وفيما يلي المحتوى الذي سيتم إزالته من مجموعات ياهو: "الملفات Folders، التقويم Calendr، البيانات Database، المرفقات Attachments، المحادثات Conversations، تحديثات البريد الإلكتروني Email Updates، تاريخ الرسائل Message History".

وإذا كنت ترغب في حفظ المحتوى من مجموعة قبل إزالته، تقول ياهو: "أنه يمكنك تنزيل ملفاتك مباشرةً من صفحة مجموعات ، أو عن طريق الانتقال إلى صفحة لوحة معلومات الخصوصية الخاصة بـ Verizon Media، وتسجيل الدخول إلى حساب Yahoo الخاص بك، وإرسال طلب بيانات مجموعتك، فقط قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك مرة واحدة، وسيتم إرسال البيانات الخاصة بك إليه، بالإضافة لبعض من المحتوي قد تحصل علي الحفاظ عليها من قبل أرشيف الإنترنت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات