أخفت طفلتها سنتين في صندوق سيارة!


جراسا -

أصدرت محكمة استئناف فرنسية حكما بالسجن خمس سنوات على روزا دا كروز والدة الطفلة سيرينا التي احتجزت في صندوق سيارة لمدة 23 شهرا ما تسبب لها بإعاقات دائمة.

فقد اكتشف مسؤول مرآب لتصليح السيارات في مدينة تيراسون (جنوب غرب) الطفلة سيرينا داخل سرير محمول في صندوق سيارة أحد الزبائن في تشرين الأول/أكتوبر 2013 وهي تعاني كساح الأطفال ومحاطة بالبراز وكما أنها كانت بخطر جراء نقص الاكسجين.

وتصحب الحكم الصادر في ليموج (جنوب غرب) من قبل محكمة الاستئناف العليا في أوت فيين على المرأة بعد أربع ساعات من المداولات من قبل هيئة محلفين ضمت ثماني نساء ورجلا واحدا، متابعة قضائية اجتماعية مدتها ست سنوات مع لزوم متابعة علاج نفسي.

كذلك، أمرت المحكمة بسحب الوصاية على سيرينا من المتهمة وهي والدة لثلاثة أولاد آخرين.

وقد حكم على دا كروز البالغة من العمر 51 عاما في تشرين الثاني/نوفمبر 2018 بالسجن لمدة خمس سنوات، ثلاث منها مع وقف التنفيذ إلا أن مكتب المدعي العالم استأنف الحكم.

وقال القاضي كلود ديرانز إن سيرينا تعرضت لإعاقات دائمة بسبب “الحبس المستمر والمنظم في ظروف قاسية لدرجة لا تصدق” خلال أول 23 شهرا من حياتها.

ففي سن 8 سنوات، ستكون سيرينا تعاني من نمو عقلي لطفل يراوح عمره بين سنتين وثلاث سنوات وستعيش بين أسرة مضيفة ومؤسسة متخصصة في حالتها. كذلك، أكد خبراء أنها لن تتمكن من عيش حياة مستقلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات