اغلاق

هبة اللبدي تواصل اضرابها عن الطعام لليوم الـ 26


جراسا -

تواصل الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال اضرابها عن الطعام لليوم 24 على التوالي، كما يُواصل 5 أسرى فلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام، رفضًا لاعتقالهم الإداري.

وأكد مكتب إعلام الأسرى السبت أن خطورة حقيقية تهدد حياة هؤلاء الأسرى المضربين عن الطعام.

والأسرى هم الأسيرة الأردنية هبة أحمد اللبدي (24 عامًا) مضربة منذ 26 يومًا. أحمد عبد الكريم غنام (42 عامًا)، من دورا جنوب الخليل، مضرب لليوم (98) على التوالي، إسماعيل احمد علي (30 عامًا) من قرية أبو ديس شرق القدس، منذ (88) يومًا، القيادي في حركة الجهاد الشيخ طارق حسين قعدان (46 عامًا) من بلدة عرابة جنوب جنين مضرب منذ (81) يومًا.

وكذلك الأسير مصعب توفيق الهندي (29 عامًا) من قرية تل قضاء نابلس، مضرب لليوم (26) على التوالي والأسير أحمد عمر زهران (42 عامًا) مضرب لليوم (22) على التوالي.

وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أفادت أن محكمة "عوفر" العسكرية أصدرت قرارًا بتثبيت الاعتقال الإداري لمدة خمسة أشهر، بحق الأسيرة االأردنية هبة اللبدي.

وأوضحت الهيئة في بيان لها الخميس أن قرار المحكمة جاء بعد جلسة مغلقة عقدت للنظر في الاعتقال الإداري للأسيرة اللبدي، بعد جهود بذلتها الدائرة القانونية في الهيئة، والتي تزامنت مع تدخلات وضغوطات أردنية للإفراج عنها، لكن جميع الادعاءات التي قدمت من هيئة الدفاع عنها رفضت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات