اغلاق

نصر الله: الشعب اللبناني لم يعد يتحمل ضرائب جديدة


جراسا -

علّق الأمين العام لـ (حزب الله)، حسن نصر الله، على المظاهرات العارمة، التي عمّت مناطق متفرقة من لبنان خلال اليومين الماضيين.

وقال في كلمة له اليوم السبت: إن بعض القيادات السياسية، تتخلى عن المسؤولية، وتلقي التبعات على الآخرين، مضيفاً أن ما تشهده البلاد، هو نتيجة تراكم سنوات طويلة من السياسات الاقتصادية.

وأضاف نصر الله: أن على الجميع، أن يتحمل المسؤولية، ومن المعيب التنصل منها، وخصوصاً الذين شاركوا بالحكومات السابقة، مؤكداً أن الشعب اللبناني، لم يعد يتحمل أي ضرائب أو رسوم جديدة.

وتابع الأمين العام لـ (حزب الله): أن الوضع المالي اليوم، هو نتيجة تراكم عشرات السنين، وعلى الجميع تحمل المسؤولية، محذراً من خطر الانفجار الشعبي في لبنان، بسبب إرهاق محدودي الدخل.

وقال نصر الله: إن الخطر هو الانفجار الشعبي نتيجة الممارسات الخاطئة، وفرض الضرائب على الفئات الفقيرة، مؤكداً أن على من في السلطة، أن يدرك أن الشعب، لم يعد يحتمل، عندما يقرر أن يذهب للمعالجة.

وشدد على أن الشعب اللبناني، سينزل إلى الشارع، وستصبح كل القوى السياسية عاجزة عن السيطرة عليه، مشيراً إلى أن سلوك بعض السياسيين والقوى السياسية في لبنان، يعبر عن انعدام الروح الوطنية والأخلاقية والإنسانية في التعاطى مع مصير الناس والبلد، ومع قضايا الشأن العام.



تعليقات القراء

عليان
الشعوب الها حد للتحمل ... عندما ترى مسؤوليها لا يشعرون بالبرد بالشتاء ولا بالحرارة في الصيف وبنزينهم ببلاش وسفراتهم مكلفة ورواتبهم خيالية وكله من ظهر الشعب فاخرته ان يخرج ويقول كفى ارحل ... اعان الله لبنان على الحكومة الهزيلة الوراثية الي عندهم
19-10-2019 04:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات