اغلاق

الفلسطينيون في الـ 48 يتبنون قضية اللبدي ومرعي (فيديو)


جراسا -

نظم الفلسطينيون في فلسطين المحتلة عام 1948 وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال هبه اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وبحسب النائب خليل عطيه، الذي وجه التحية للجنة المتابعة العربية في فلسطين التاريخية، فإن  المناضل محمد بركه اعلن تبنيهم لقضية اللبدي وعبدالرحمن من اجل الافراج عنهم وعودتهم الى عمان.

وأضاف عطيه أن بركه أعلن أن هبه هي ابنتهم وهم مكلفون بحمايتها.

ووجه عطيه الشكر الى النائب العربي الدكتور احمد الطيبي الذي يبذل جهودا من اجل زيارة اللبدي في سجنها ولكن سلطات الاحتلال الصهيوني ما زالت ترفض طلبه.

وقال النائب عطيه في تصريح وصل "جراسا": "وهنا انا اقول لحكومتنا هل يعقل ان يعلن بركه ولجنة المتابعة  انهم مكلفون بحماية هبه ونحن هنا نكتفي بالإدانة". 

وطالب عطيه  بإتخاذ أفعال  لأن الأقوال  لا تنفع مع العدو الصهيوني والفعل المطلوب من الحكومة هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينة من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفارة الأردنية في تل ابيب بشكل نهائي.

وأضاف عطيه أنه  قام بعد التواصل مع اهل اللبدي بتشكيل لجنة للدفاع عن اللبدي وعبدالرحمن مكونة من المحامين النائب المحامي اسامة سعدي رئيس لجنة الاسرى في القائمة العربية المشتركة والمحامي رسلان محاجنه والمحاميه حنان الخطيب.

وأضاف عطيه ان المطلوب منا العمل بشكل قوي وبعمل سياسي ضاغط على حكومتنا للتدخل بشكل قوي لاجبار الصهاينه الافراج عن اللبدي وعبد الرحمن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات