اغلاق

أمام الديوان الملكي .. أردني بحاجة ماسة للإخلاء لتكملة علاجه بالأردن (صور)


جراسا -

ناشد ذوو الطالب احمد حيدر بني مصطفى الذي تعرض لحادث دهس في ماليزيا جلالة الملك عبدالله الثاني التدخل لنقله الى الأردن لمتابعة علاجه.

وقال ذوو الطالب بني مصطفى الذي يدرس الدكتوراه في ولايه ترنجانو، في اتصال هاتفي مع "جراسا"، أن احمد حالته خطيرة وغير مستقرة، وهو الآن في غيبوبه منذ تاريخ 11/9/2019 ولغاية هذه اللحظة، مشيرين الى ان التقارير الطبية بينت أن المصاب يعاني من نزيف داخل الدماغ في اكثر من مكان وكسور في قاعدة الجمجمة وحاجب العين والساق اليمنى والكتف وعظمه الترقوه بالاضافة الى كدمات خطيره على الرئة.

واضافوا ان المصاب ادخل إلى مستشفى السلطانه نور زهيره في ولاية ترنجانو، وبالتقرير الأولي للشرطه تبين انه تعرض لحادث دهس وحالته بالغة الا ان السلطات الماليزية لم تحمل السائق أدنى مسؤولية وبالتالي تم إخلاء سبيله فورا.

وأشار ذووه الى أن المستشفى أبلغتهم بإمكانية نقله بعد تاريخ 24-10-2019 حيث يسمح وضعه الصحي بذلك.

وتابع ذووه أن المريض بحاجة إلى متابعة حثيثة وعمليات جراحية متعددة وهذا سيحتاج إلى مدة زمنية طويلة للتماثل للشفاء، بالاضافة الى التكلفة العالية للمستشفى الماليزي وهذا ما لا يقدرون عليه.

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن المريض وذويه لتقديمها للجهات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات